آخر المواضيع

مرحبا بكم في موقع جرف الملحة سيتي...متمنياتنا لكم قضاء أطيب الأوقات


السبت، 25 أغسطس 2012

محاضرات تربوية بجرف الملحة يومي 5 و8 شتنبر 2012 (الدعوة عامة)


 تنظم جمعية مبادرات للتنمية والتواصل بجرف الملحة،اقليم سيدي قاسم،محاضرات تربوية تحت شعار: "جميعا من أجل نهضة ثـقافية تربوية بالمدينة ". وسيشرف الباحثان الاكاديميان الأستاذ الحسن اللحية و الدكتور جميل الحمداوي على تأطير هذه المحاضرات التربوية يومي الاربعاء والسبت 5و8 شتنبر 2012 بمقر بلدية جرف الملحة.يأتي ذلك في اطار تحريك العمل الثقافي بالمدينة عموما،وبمناسبة  الإعداد للإمتحانات المهنية المقبلة لفائدة رجال ونساء التعليم بنيابتي سيدي قاسم ووزان...
البرنامج سيكون على الشكل التالي:
-محاضرة المؤطر ذ.الحسن اللحية: تحمل عنوان "الممارسة المهنية والتربوية والبيداغوجية للمدرس بين التصورات العقلانية والاعتباطية"،وستنظم يوم الأربعاء 5 شتنبر 2012 ،بـقـــاعة المجلس البلدي،ابتداء من الساعة الرابـعة ( 4 ) مسـاء.
- محاضرتا الدكتور جميل الحمداوي: الأولى بعنوان" التـــواصل التــربــوي"،والثانية:" آليات التنشيط التربوي والديداكتيكي"،وستنظما يوم السبت 8 شتنبر 2012،بــقـــاعة المجلس البلدي،ابتداء من الساعة العاشرة ( 10 ) صباحا.
                  الدعــوة عــــامة للجميع
ملحوظة:
ذ.الحسن اللحيـة :  أستاذ باحث في علوم التربية في مركز التوجيه والتخطيط التربوي بالرباط،ملحق بديوان وزير التربية الوطنية سابقا،له كتب ودراسات قيمة في المجال التربوي.
د.جميل الحمداوي:  أستاذ التعليم العالي،أستاذ بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين  بالناظور،عضو اتحاد كتاب المغرب،خبير في البيداغوجيا،مؤلفات هامة في التربية والادب  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق